تغيير اللغة:


Close
  • السمنة:<br>الوقاية والعلاج

    السمنة:
    الوقاية والعلاج

    السمنة أصبحت مشكلة خطيرة بدلاً من ذلك لمعظم الناس في جميع أنحاء العالم. كيفية علاج السمنة ومنع المشاكل الصحية؟

  • البحث عن علاج!

    البحث عن علاج!

    وتؤكد الدراسات السريرية أنه:

    يمكنك علاج السمنة!

    يمكنك إنقاص وزنه!

    يمكنك تحسين صحتك!

هل تعاني من السمنة؟
وفقا لعدد قليل من أحدث الإحصاءات، التي تصل إلى 2.1 بیلیون الناس حاليا يعانون من زيادة الوزن، مما يعني أن ثلث من جهودنا العالمية من السكان يعانون من زيادة الوزن.

ما هي السمنة؟

السمنة قد ازداد إلى حد كبير في جميع أنحاء العالم بين الأطفال والمراهقين على حد سواء. وهذا يعني التنمية التي هي أكثر أهمية من أي وقت مضى لمعرفة كيفية علاج السمنة، مما يؤدي إلى كثير من الناس الذين يريدون علاج طبيعي للسمنة.

زيادة الوزن أو السمنة؟

  • ما هي السمنة؟
  • ما هي السمنة؟
  • ما هي السمنة؟

وعلى الرغم من حقيقة أن بعض الناس يستخدمون العبارة التبادل، هناك فرق بين السمنة ، و زيادة الوزن. أنها تعرف بأنها تراكم الدهون المفرطة أو غير طبيعية. ومن ناحية أخرى، مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم) هو مؤشر بسيط التي تحيط بنا الوزن والطول في الاعتبار. ونحن غالباً ما تستخدم هذا لتحديد البدانة أو زيادة الوزن لدى البالغين.

إذا أردت حساب مؤشر كتلة الجسم الخاص بك، يمكنك اتخاذ الخاص بك الوزن بالكيلوغرامات وهذه القسمة على مربع طولك بالأمتار. وهذا سوف تعطيك مؤشر كتلة الجسم. في حين أنه قد لا يكون الأسلوب الأكثر دقة لتحديد ما إذا كان شخص يعانون من زيادة الوزن أو لا، أنها توفر لك مع تقدير التي يمكنك استخدامها إذا كنت على الطريق الصحيح.

كما ذكرنا، لا يمكن من قياس الدهون في الجسم بدقة مع مؤشر كتلة الجسم. ومع ذلك، فإنه يعطيك تقدير جيد أن كنت قادراً على الاعتماد على. معظم البالغين من الرجال والنساء قادرين على الاعتماد على مؤشر كتلة الجسم على إجراء تقييم دقيق إلى حد ما.

إذا كنت من الوزن الزائد، فإنه يعني أن لديك وزن الجسم أكثر من ما يعتبر صحية أو طبيعية للعمر والبنية الخاصة بك. إذا كنت بدينا (الذين يعانون من السمنة)، فإنه يعني أن لديك مؤشر كتلة الجسم أكثر من 30. حين يكون شخص بدينه الكثير من الوزن لتحملها، فإنه لا يعني بالضرورة أن التراكم المفرط للدهون.

الإفراط في تناول الطعام (تناول الكثير من السعرات الحرارية في اليوم الواحد) ليس السبب الوحيد الذي ينتهي شخص يعانون من زيادة الوزن. وتشمل الأسباب الأخرى اضطرابات الأكل، والاضطرابات الأيضية، ونمط الحياة المستقرة مع عدم ممارسة الرياضة.

عوامل الخطر من السمنة

يفترض بعض الناس أن السمنة أو زيادة الوزن مجرد مسألة تجميلية – لكن لا يمكن أن يكون أكثر خطأ. وهناك عدد من الظروف الصحية الخطيرة التي قد تسبب لك مشاكل عندما كنت النضال مع السمنة. هذه عدد قليل من مختلف المخاطر:

ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم

إذا كنت يعانون من زيادة الوزن أو السمنة، يكون لديك فرصة أكبر لمواجهة مشكلات مع ارتفاع ضغط الدم. هذه قادرة على إتلاف الجسم في عدد من الطرق المختلفة. ضغط الدم يشير إلى القوة التي يدفع الدم ضد جدار الشريان (في كل مرة لدينا مضخات القلب).

السكتة الدماغية

السكتة الدماغية

كما يزيد مؤشر كتلة الجسم، ويزداد خطر السكتة الدماغية ، وكذلك. يمكن أن يسبب تراكم البلاك في الشرايين لدينا تجلط الدم. إذا تجلط الدم قريبة بما فيه الكفاية للدماغ، فإنه يمكن أن يؤدي إلى السكتة الدماغية بسبب نقص الأكسجين والدم. هذه مسألة خطيرة لا ينبغي إغفاله.

توقف التنفس أثناء النوم

توقف التنفس أثناء النوم

إذا كان لديك المزيد من الدهون المخزنة حول الرقبة، فإنه يمكن جعله صعوبة في التنفس، نظراً لأن تقوم تضييق الخطوط الجوية الخاصة بك. هذا اضطراب مشتركة حيث أن الشخص لديه نفسا الضحلة بالنوم أو قد توقف الفعلية في التنفس. تكافح مع توقف التنفس أثناء النوم سوف يشكل ضغطاً هائلا على قلبك.

هشاشة العظام

هشاشة العظام

تؤثر هذه المشكلة المشتركة الشائعة في أسفل الظهر والوركين والركبتين. فهذا يعني أن الأنسجة التي بمجرد حماية المفاصل هو تمزيق بعيداً ببطء. وهناك أكثر من البلى في المفاصل مع الوزن الزائد. هذا يحدث أيضا لوضع المزيد من الضغوط على المفاصل، مما يؤدي إلى ألم عند تحريك أو ممارسة.

داء السكري من النوع 2

داء السكري من النوع 2

مرض السكري يعني أن مستويات السكر في الدم (سكر الدم) مرتفعة جداً. وهذا يعني أنه مع مرور الوقت، الجسم ببساطة لا تنتج ما يكفي من الأنسولين للتحكم في مستويات السكر في الدم لدينا. مرض السكري هو مسألة خطيرة قد تؤدي إلى العمى، أمراض الكلي، والسكتة الدماغية، وأمراض الشرايين التاجية، أو الوفاة المبكرة حتى.

أمراض القلب والشرايين

أمراض القلب والشرايين

أن خطر الإصابة أمراض القلب التاجية (CHD) زيادة ارتفاع مؤشر كتلة الجسم. هذا هو الذهاب إلى الحد من تدفق الدم إلى عضلة القلب وتضييق أو إعاقة الشرايين التاجية. وهذا قد يؤدي إلى أزمة قلبية أو الذبحة الصدرية. فإنه قد يؤدي أيضا إلى فشل القلب، بمعنى أن القلب غير قادر على تلبية حاجة الجسم للدم في القلب.

هل تعاني من السمنة؟
إذا كنت بدينه، فهذا يعني يمكنك تجاوز الوزن التي تعتبر نموذجية للارتفاع، والجنس، والعمر. فإنه لا يعني بالضرورة أنك تحمل حول الدهون الزائدة. فمن الممكن أن تكون زيادة الوزن والسمنة لا (أمثلة قليلة يجري كمال الأجسام والرياضيين).

أسباب السمنة

عادة ما تكون السمنة ليست قضية واحدة قابل للحل، وفي كثير من الأحيان هو مزيج من العوامل التي تتسبب في حدوث هذه المشكلة. هذه عدد قليل من الأسباب أن الناس يعانون من السمنةالأكثر شيوعاً:

نمط الحياة الخاملة

إذا قمت بنقل لا قدر، إذا لم تكن نشطة، كنت لا تنوي حرق قدرا كبيرا من السعرات الحرارية طوال اليوم. خاصة إذا كان لديك أسلوب نمط الحياة المستقرة، فمن السهل بدلاً من ذلك إلى استهلاك مزيد من السعرات الحرارية مما كنت تستخدم.

الافتقار إلى الطاقة

إذا كنت النضال مع المسائل الطبية التي تتسبب في نقص الطاقة ، وتجعل من الصعب نقل (وممكن إذا كنت تعاني من السمنة) يجعل بل الأسوأ من ذلك أن تبقى نشطة. وهذا غالباً ما حلقة مفرغة لا يصبح من الصعب على الهروب.

علم الوراثة

كنت قد سمعت بحجة أن الوراثة هي السبب الوحيد للسمنة-الذي ليس صحيحاً. بيد أن هذه الجينات تلعب دوراً في السمنة. على سبيل المثال، أنها تحدد حيث يتم توزيع الدهون لدينا وكم الدهون الجسم الجسم يخزن. لدينا علم الوراثة أيضا عنصرا هاما عندما يتعلق الأمر بسهولة كيف يصل إلى الجسم من السعرات الحرارية عندما نمارس. وفي حين أنها ليست العامل الوحيد، علم الوراثة تلعب دوراً في السمنة.

الأوضاع الصحية والأمراض

بعض الأمراض أو الظروف الصحية قد تجعل من الصعب أكثر على فقدان الوزن. فقدان الوزن يصبح تحديا، بل أنه يمكن أن يعني أيضا أن كنت غير قادر على البقاء نشطة كما تفعل عادة. وهذا يعني أن يصبح تحديا من فقدان الوزن والسمنة يصبح قضية حقيقية. قد تتسبب الحالات مثل مقاومة الأنسولين ومتلازمة تكيس المبيض، الغدة الدرقية ومتلازمة كوشينغ أيضا السمنة.

العوامل العاطفية

وتبين الدراسات أن بعض الناس قد تآكل أكثر مما عندما تتأثر الاضطرابات العاطفية كنهم الأكل، والقلق، والاكتئاب. ويجري سبب هذه الاضطرابات النفسية غالباً ما يعانون من زيادة الوزن والسمنة. وقد تشمل العوامل الأخرى الضجر والغضب واليأس، أو الاكتئاب.

الآثار الجانبية للأدوية

وهناك عدد من الأدوية المختلفة التي قد تؤدي إلى زيادة الوزن. وهذه تشمل بعض القشرية ووسائل منع الحمل عن طريق الفم، وأدوية مرض السكري، ومضادات الاختلاج ومضادات الاكتئاب.

لحسن الحظ، العلوم الطبية اختراع طرق لعلاج السمنة ومساعدة الرجال والنساء على فقدان الوزن.

كيفية الوقاية من السمنة؟

فمن الممكن منع السمنة، خاصة عن طريق إجراء تغييرات قليلة في حياتك التي سوف يقطع شوطا طويلاً نحو جعل فرق. نريد أن نركز على عدد من الطرق المختلفة التي كنت قادراً على إجراء تغيير صحية:

1

اتباع نظام غذائي صحي

من خلال جعل الخيارات الغذائية السليمة، من الممكن للحفاظ على السعرات الحرارية لأسفل. عليك أن تركز على الطاقة في مقابل الطاقة بها. ينبغي أيضا أصبحت تدرك حجم الجزء، خاصة عند التسوق في السوبر ماركت أو الأكل في المطاعم. تقليص حجم الجزء الخاص بك سوف يؤدي إلى خفض مخاطر السمنة.

2

نمط الحياة النشطة

على الرغم من أن لا تشكل ممارسة لاختيارات سوء التغذية، فإنه يساعد بالتأكيد إذا كنت ترغب في منع حدوث مشكلات مع السمنة. تريد التأكد من أن تحصل على الأقل 30 دقيقة من ممارسة القلب والأوعية الدموية في اليوم الواحد. لا يهم ما يمكنك القيام به البقاء النشط، طالما كنت نشطة.

3

تقليل أو تجنب الإجهاد

هناك علاقة بين الإجهاد والسمنة. عن طريق التأكد من أن كنت تجنب الإجهاد أو تقليل الإجهاد حيثما كان ذلك ممكناً، كنت قادراً على تقليل مشكلات مع السمنة. لحسن الحظ، ممارسة معتدلة النشرات الاندورفين، مما يعني أنك لا تعمل فقط الحد من السمنة، ولكن يتم أيضا تقليل مستويات التوتر الخاص بك.

4

الإقلاع عن التدخين، والحد من تناول الكحول

كل من هذه العوامل تأثيراً سلبيا عندما يتعلق الأمر بالوزن الخاص بك. خاصة شرب الكحول يعني أن كنت تأخذ في السعرات الحرارية الفارغة (السعرات الحرارية التي لا توفر الجسم مع الطاقة أو المواد الغذائية).

5
حاول العلاج الطبيعي للسمنة
وهناك خيارات الطبيعية التي يمكنك استخدامها من أجل تقليل مشكلات مع السمنة.
عندما يمكنك التأكد من أن لديك خيار طبيعي، أنت تعرف أنك لم تستخدم أي من المنتجات الضارة.
وهذا سوف يكون أكثر فائدة للناس على المدى الطويل.

كيفية علاج السمنة؟

وهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك يمكن معالجة قضية السمنة، يجعلها أكثر إلحاحا من ذي قبل للبحث عن علاج طبيعي للسمنة. إذا كنت ترغب في الحفاظ على التغيير مع فقدان الوزن، تحتاج الطريقة الطبيعية والآمنة لإنقاص الوزن. مفتاح آخر لفقدان الوزن التمسك بخطة فقدان الوزن الخاص بك. وكثيراً ما الاتساق أحد الجوانب الأكثر أهمية لفقدان الوزن والحفاظ على الوزن. سوف نقوم مناقشة الطرق المختلفة التي كنت قادراً على التعامل مع مسألة السمنة.

الوجبات الغذائية

الوجبات الغذائية

إذا كنت تبحث لإنقاص وزنه، ومن الضروري اتباع نظام غذائي جيد. بغض النظر عن كم كنت تمارس طوال اليوم، لن تفقد الوزن إذا كنت تأخذ باستمرار في مزيد من السعرات الحرارية من الجسم يحتاج عادة. ومع ذلك، اتباع نظام غذائي جيد هو غالباً ما لن يكون كافياً لحل صراع مع السمنة.

وهذا السبب نؤيد التأكيد على اتباع نظام غذائي جيد، ولكن نريد أيضا أن تجعل من الواضح تماما أن النظام الغذائي الخاص بك يجب أن يكون عنصرا هاما في استراتيجية فقدان الوزن عموما جيدة.

هو المفهوم الأكثر أهمية التي يجب أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن قارنت السعرات الحرارية في (بمعنى كم عدد السعرات الحرارية التي كنت استيعاب) مقابل السعرات الحرارية بها (السعرات الحرارية أن الجسم يحتاج كل يوم للوظائف الأساسية وممارسة الرياضة البدنية). إذا كنت تآكل الكثير من السعرات الحرارية، سوف تؤدي إلى زيادة الوزن الزائد.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


تمارين

تمارين

تماما كما هو الحال مع النظام الغذائي و ممارسة يشكل عنصرا هاما لفقدان الوزن وتعلم كيفية علاج السمنة. المشكلة مع ممارسة أن الكثير من الناس غالباً ما تتخلى عن خططها لممارسة قبل أن يروا أية نتائج حقيقية. جنيه القليلة الأولى غالباً ما تطير، ولكن بعد ذلك ضرب الناس هضبة. هذا يعني أنه بنفس الكثافة وممارسة كما من قبل، الناس ليست قادرة على إنقاص وزنه بعد الآن لفترة من الوقت.

إذا كنت تريد أن تخسر كل الوزن الزائد، ممارسة وحدها غالباً ما يأخذ أشهر وحتى سنوات قبل أن يظهر أي تقدم حقيقي. وقد ثبت ممارسة العمل، ولكن إذا كنت تدير لدمجها مع النظام الغذائي الخاص بك، وآخر العلاج الطبيعي للسمنة، سيكون لتقديم بعض المزايا الجيدة التي كنت قادراً على الاعتماد على.

وإلى جانب القضايا مع الدافع، وأولئك الذين يعانون من زيادة الوزن قد تجد من الصعوبة أن تمارس في البداية. الألم والانزعاج من إمكانيات حقيقية جداً لأولئك الذين يحملون حولها قدرا كبيرا من وزن الجسم الزائد.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


الأدوية والوصفات الطبية

الأدوية والوصفات الطبية

وهناك عدد من أنواع مختلفة من الأدوية المتاحة لعلاج السمنة، وأيا منها دون آثار جانبية. إذا كنت جادا بشأن الرغبة في إنقاص الوزن، وصفه الدواء قد في الواقع تضر أكثر مما تنفع.

هذا لا يعني أنه لا يعمل، لأن هذه الوصفات بالتأكيد العمل عندما يتعلق الأمر إلى فقدان الوزن. ومع ذلك، نظراً لما لها من آثار حرارة وتأثيرات جانبية أخرى، يمكن أن خطير للغاية أن تتخذ هذا النوع من الدواء.

مشاكل مع النوبات القلبية والسكتة الدماغية غير المألوف مع هذه الأنواع من الأدوية. هذا لا يبدو وكأنه طريقة صحية خاصة لإنقاص وزنه. العديد من أكثر الأدوية المضادة التي يمكنك شراء في GNC المحلي الخاص بك قد يكون الأسوأ من ذلك--التي تحتوي على مكونات خطرة أو وجود حقيقي لا تأثير على الإطلاق. على الرغم من أن هذه الأدوية قد تعمل، نوصي بأن يتم تجاهل هذه حتى لا توجد أي بدائل حقيقية أخرى.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


جراحة شفط الدهون وربط المعدة

جراحة شفط الدهون وربط المعدة

إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بطريقة سهلة، هذه الأنواع من الجراحة هي مثال لذلك. المسألة الأولى مع هذه الأنواع من الجراحة خطر – لأن هذه العمليات الجراحية مخاطرة كبيرة. خطر الآثار الجانبية مرتفع جداً، التي يمكن أن تكون خطرة وحتى الحياة مهددة. الآن نحن لن تشير إلى أن كل شخص يختار لهذا النوع من الجراحة سوف تعاني من آثار جانبية سلبية، ولكن بحث جوجل سريع سوف أقول لكم الكثير عن كيف كثيرا ما يحدث في الواقع.

قضية أخرى لكثير من الناس هي التكاليف المرتبطة بعملية جراحية. لأن التأمين لا يغطي هذه الأنواع من العلاج، التكاليف الإضافية ما يكفي لردع معظم الناس من الرغبة في الحصول على الجراحة. لأن هناك الكثير من الخيارات الأخرى التي على قدم المساواة (أن لم يكن أكثر) فعالة، فمن السهل أن نرى لماذا يريد الناس لتجنب هذه الأنواع من الجراحة.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


حبوب العلاج الطبيعي

كل ما نعرفه عن العلاج الطبيعي للسمنة، في الواقع، لقد عرفنا عنهم للإعمار. وهناك العديد من مختلف الأعشاب والفيتامينات والمعادن أن كل أثر إيجابي على السمنة. لأنك تستخدم خيار علاج طبيعي، فهذا يعني أنه يمكنك فقدان الوزن دون أي آثار جانبية حقيقية. خاصة إذا كان يمكنك مقارنة البدائل الأخرى، أن يبدو وكأنه بديلاً صحة جداً.

من المهم أن نفهم أن هذا قد يعمل أبطأ قليلاً من وصفه الدواء على سبيل المثال، لكن هذا يعني فقط أن عليك أن تأخذ من الوقت للسماح لها بالعمل. خاصة إذا نظرتم إلى النتائج، سوف تجد أنها آمنة، بل دائمة أيضا. وهذا بسبب الآثار الطويلة الأجل يعني أن كنت قادراً على إجراء تغيير في نمط حياتك. وهذا ضروري إذا أردت إجراء تغيير على المدى الطويل.

فعالية

سلامة

القدرة على تحمل التكاليف


أطلب الآن
ووفقا للدراسات العلمية:
المنتجات الطبيعية هي الأكثر فعالية في الوقاية من السمنة وعلاجها، وكلها تتعلق بالظروف الصحية.
أنها طريقة أكثر بأسعار معقولة وآمنة لعلاج السمنة أكثر من 95% معدل النجاح.


اقرأ المزيد عن العلاج الطبيعي للسمنة

الدراسات السريرية

واسعة النطاق من الدراسات السريرية أثبتت قدرة العلاج الطبيعي للسمنة لإنقاص وزنه. وهذا لا يعني أن كنت تنوي مشاهدة النتائج المروعة التي قد تتوقع من "حبوب فقدان الوزن السحرية" (التي تفي الوعد).

ومع ذلك، تكشف الدراسات أن كنت تنوي إنقاص وزنه تدريجيا مع عدد من خيارات العلاج الطبيعي المختلفة. ليس فقط لم العديد من المشاركين تفقد الدهون في الجسم (ما يزيد عن 15 في المائة نسبة الدهون الجسم) وحوالي 7 في المائة من وزن الجسم الإجمالي بهم.

لا سيما عندما قارنت أن النظام الغذائي التقليدي وممارسة، سوف تبدأ لنرى أن خيار علاج طبيعي وسيلة رائعة للتعامل مع السمنة والتغلب على تلك القضايا.

الدراسات السريرية

Copyright © 2016 - 2017 No-Obesity.com. جميع الحقوق محفوظة.

Change Language:


Close
  • Obesity:<br>Prevention & Treatment

    Obesity:
    Prevention & Treatment

    Obesity has become a rather serious issue for most people all over the world. How to treat obesity and prevent health problems?

  • Find a Treatment!

    Find a Treatment!

    Clinical studies confirm it:

    You can treat obesity!

    You can lose weight!

    You can improve your health!

Do you suffer from obesity?
According to a few of the latest statistics, up to 2.1 BILLION people are currently overweight, which means that one third of our global population is overweight.

What is Obesity?

Obesity has increased substantially worldwide amongst both children and adolescents. This development means that is more important than ever before to know how to treat obesity, which leads to many people wanting a natural treatment for obesity.

Overweight or Obesity?

  • What is Obesity?
  • What is Obesity?
  • What is Obesity?

Despite the fact that some people use the words interchangeably, there is a difference between obesity and being overweight. They are defined as excessive or abnormal fat accumulation. Meanwhile, BMI (body mass index) is a simple index that takes our weight and height into consideration. We often use this to determine obesity or being overweight in adults.

If you wanted to calculate your BMI, you take your weight in kilograms and divide this by the square of your height in meters. This is going to give you your BMI. While it might not be the most accurate method of determining whether someone is overweight or not, it does provide you with an estimate that you can use whether you are on the right path.

As we mentioned, you cannot accurately measure body fat with your BMI. However, it does give you a good estimate that you are able to rely on. Most adult men and women are able to rely on their BMI for a fairly accurate assessment.

If you are overweight, it means that you have more bodyweight than what is considered healthy or normal for your age and build. If you are obese (suffering from obesity), it means that you have a BMI over 30. While an overweight person does have too much weight to carry around, it does not necessarily mean that they have an excess accumulation of fat.

Overeating (eating too many calories in a day) is not the only reason that someone ends up being overweight. Other reasons include eating disorders, metabolic disorders, and a sedentary lifestyle with no exercise.

Risk Factors Of Obesity

Some people assume that being obese or overweight is just a cosmetic issue – but they could not be more wrong. There are a number of serious health conditions that might cause you problems when you struggle with obesity. These are a handful of the different risks:

High Blood Pressure

High Blood Pressure

If you are overweight or obese, you have a much higher chance of experiencing issues with high blood pressure. This is able to damage your body in a number of different ways. Blood pressure refers to the force with which our blood pushes against the artery wall (each time our heart pumps).

Stroke

Stroke

As your BMI increases, the risk of stroke increases as well. The buildup of plaque in our arteries can cause a blood clot. If the blood clot is close enough to the brain, it can lead to stroke due to a lack of oxygen and blood. This is a serious issue that should not be overlooked.

Sleep Apnea

Sleep Apnea

If you have more fat stored around the neck, it can make it difficult to breathe, because you are narrowing your airways. This is a common disorder where the person has shallow breaths as they sleep or have actual pauses in their breathing. Struggling with sleep apnea is going to put a tremendous strain on your heart.

Osteoarthritis

Osteoarthritis

This common joint problem affects the lower back, hips, and knees. It means that the tissue that once protected the joints is slowly tearing away. There is more wear and tear on the joints with excess weight. This is also going to put more pressure on the joints, leading to pain when you move or exercise.

Type 2 Diabetes

Type 2 Diabetes

Diabetes means that the blood sugars (blood glucose) levels are too high. This means that over time, the body simply does not produce enough insulin to control our blood sugar levels. Diabetes is a serious issue that may lead to blindness, kidney disease, stroke, CHD, or even early death.

Coronary Heart Disease

Coronary Heart Disease

Our risk for coronary heart disease (CHD) increases as our body mass index rises. This is going to reduce the blood flow to the heart muscle and narrow or block the coronary arteries. This may lead to heart attack or angina. It may also lead to heart failure, meaning that the heart is unable to meet the body's need for blood in the heart.

Do you suffer from obesity?
If you are overweight, it means that you exceed the weight that is considered typical for your height, sex, and age. It does not necessarily mean that you are carrying around excess fat. It is possible to be overweight and not obese (a few examples being bodybuilders and athletes).

Causes of Obesity

Obesity is usually not a single resolvable issue, oftentimes it is a combination of factors that cause this issue. These are a few of the most common reasons that people struggle with obesity:

Inactive Lifestyle

If you do not move as much, if you are not active, you are not going to burn a great deal of calories throughout the day. Especially if you have a sedentary lifestyle, it is rather easy to consume more calories than you use.

Lack of Energy

If you struggle with medical issues that cause lack of energy and make moving difficult (which is possible if you are struggling with obesity) it makes it even worse to remain active. This is often a vicious cycle that becomes difficult to escape.

Genetics

You might have heard the excuse that genetics are the sole cause for obesity - which is not true. However, these genetics do play a role in obesity. For example, they determine where our fat is distributed and how much body fat our body stores. Our genetics are also an important component when it comes to how easily our body accesses calories when we exercise. While it is not the only factor, genetics does play a role in obesity.

Health Conditions and Diseases

Certain diseases or health conditions may make it more difficult to lose weight. Not only does losing weight become a challenge, but it could also mean that you are unable to remain as active as you normally would. This means that weight loss becomes a challenge and obesity becomes a real issue. Conditions such as hypothyroidism, insulin resistance, polycystic ovary syndrome, and Cushing's syndrome may also cause obesity.

Emotional Factors

Studies show that some people may eat more than when affected by emotional disorders such as binge eating, anxiety, or depression. The cause of these psychological disorders is often being overweight and obese. Other factors may include boredom, anger, hopelessness, or depression.

Side Effects of Medicines

There are a number of different medications that may lead to weight gain. These include certain corticosteroids, oral contraceptives, diabetes medications, anticonvulsants, and antidepressants.

Luckily, the medical science invented methods to treat obesity and help men and women lose weight.

How to Prevent Obesity?

It is possible to prevent obesity, especially by making a few changes in your life that are going to go a long way towards making a difference. We want to focus on a number of different ways that you are able to make a healthy change:

1

Healthy Diet

By making healthy food choices, it is possible to keep your caloric intake down. You have to focus on energy IN versus energy OUT. You should also become aware of portion size, especially when shopping in the supermarket or eating at restaurants. Cutting back on your portion size is going to lead to reduced risk of obesity.

2

Active Lifestyle

Even though exercise cannot make up for poor diet choices, it certainly helps if you want to prevent issues with obesity. You want to make sure that you get at least 30 minutes of cardiovascular exercise per day. It does not matter what you do to stay active, as long as you are active.

3

Reduce or Avoid Stress

There is a correlation between stress and obesity. By making sure that you are avoiding stress or reducing stress where possible, you are able to reduce issues with obesity. Fortunately, moderate exercise releases endorphins, meaning that you are not only working to reduce obesity, but are also reducing your stress levels.

4

Quit Smoking and Reduce Alcohol Intake

Both of these factors have a negative impact when it comes to your weight. Especially drinking alcohol means that you are taking in empty calories (calories that do not provide your body with energy or nutrients).

5
Try Natural Treatment for Obesity
There are natural options that you can use in order to reduce issues with obesity.
When you make sure that you have a natural option, you know that you are not using any harmful products.
This is going to be far more beneficial for people in the long run.

How to Treat Obesity?

There are many different ways that you can tackle the issue of obesity, making it more imperative than ever before to find a natural treatment for obesity. If you want to safeguard change with weight loss, you need a natural and safe method to lose weight. Another key to losing weight is to stick to your weight loss plan. Consistency is often one of the most important facets of losing weight and keeping the weight off. We will discuss the different ways that you are able to treat the issue of obesity.

Diets

Diets

If you are looking to lose weight, a good diet is essential. No matter how much you exercise throughout the day, you are not going to lose weight if you continuously take in more calories than your body normally needs. However, a good diet is often not going to be enough to resolve a struggle with obesity.

That is why we certainly advocate for a good diet, but we also want to make it perfectly clear that your diet needs to be an important component of a good overall weight loss strategy.

The most important concept that you have to take into consideration is the fact that you compare your calories in (meaning how many calories you ingest) versus the calories out (the calories that your body needs every day for basic functions and physical exercise). If you eat too many calories, it is going to lead to excess weight gain.

Effectiveness

Safety

Affordability


Exercises

Exercises

Just as with diet, exercise is an important component to losing weight and learning how to treat obesity. The problem with exercise is that many people often give up on their exercise plans before they see any real results. The first few pounds often fly off, but afterwards people hit a plateau. This means that with the same intensity and exercise as before, people are not able to lose anymore weight for a while.

If you want to lose all the excess weight, exercise alone often takes months, even years before it shows any real progress. Exercise is proven to work, but if you manage to combine it with your diet and another natural treatment for obesity, it is going to offer some good benefits that you are able to rely on.

Besides issues with motivation, those who struggle with excess weight might also find it exceedingly difficult to exercise at first. Pain and discomfort are very real possibilities for those who carry around a great deal of excess body weight.

Effectiveness

Safety

Affordability


Prescription Medications

Prescription Medications

There are a number of different medications available for the treatment of obesity, and none of them without side effects. If you are serious about wanting to lose weight, prescription medication might actually do more harm than good.

That does not mean that it does not work, because these prescriptions certainly work when it comes to losing weight. However, because of their thermogenic effects and other side effects, it can be exceedingly dangerous to take this type of medication.

Problems with heart attack and stroke are not uncommon with these types of medication. That does not sound like a particularly healthy way to lose weight. Many of the over the counter medications that you can buy at your local GNC might be even worse – containing dangerous components or having no real effect whatsoever. Even though these medications might work, we recommend that these are ignored until there are no real other alternatives.

Effectiveness

Safety

Affordability


Liposuction and Gastric Banding Surgery

Liposuction and Gastric Banding Surgery

If you are wanting to lose weight the easy way, these types of surgery are the epitome of that. The first issue with these types of surgery is risk – because these surgeries are extremely risky. The risk of side effects is very high, which could be dangerous and even life threatening. Now we are not going to suggest that everyone who opts for this type of surgery is going to experience negative side effects, but a quick Google search is going to tell you a great deal about how often it actually occurs.

Another issue for many people is the associated costs with the surgery. Because insurance does NOT cover these types of treatment, the added costs are enough to dissuade most people from wanting to get the surgery. Because there are so many other options that are equally (if not more) effective, it is easy to see why people would want to avoid these types of surgery.

Effectiveness

Safety

Affordability


Natural Treatment Pills

We already know about a natural treatment for obesity, in fact, we have known about them for ages. There are many different herbs, vitamins, and minerals that all have a positive effect on obesity. Because you are using a natural treatment option, it means that you are losing weight without any real side effects. Especially if you compare that to the other alternatives, that sounds like a very health alternative.

It is important to understand that this might work a little slower than prescription medication for example, but that only means that you have to take the time to let it work. Especially if you look at the results, you will find that they are not only safe, but also permanent. This is because the long-term effects mean that you are able to make a change in your lifestyle. This is essential if you want to make a change in the long term.

Effectiveness

Safety

Affordability


Order now
According to scientific studies:
Natural products are the most effective in prevention and treatment of obesity and all related health conditions.
It is the most affordable and safe method of treating obesity with more than 95% success rate.


Read more about natural treatment for obesity

Clinical Studies

Extensive clinical studies have proven the ability of natural treatment for obesity to lose weight. This does not mean that you are going to see the shocking results that you might expect from "magic weight loss pills" (which do not deliver on their promise).

However, studies reveal that you are going to lose weight gradually with a number of different natural treatment options. Not only did many of the participants lose body fat (upwards of 15 percent of their body fat percentage) and around 7 percent of their total bodyweight.

Especially when you compare that to traditional diet and exercise, you will begin to see that a natural treatment option is a great way to deal with obesity and overcome those issues.

Clinical Studies

Copyright © 2016 - 2017 No-Obesity.com. All rights reserved.